التخطي إلى المحتوى

لكل موسم أزياءه الخاصة ، سواء في الملابس أو الإكسسوارات ، أو في طريقة تنسيق الألوان مع بعضها البعض. أما بالنسبة لاتجاهات الماكياج ، فعادة ما تكون متناسقة مع ملابس وملامح الوجه ، ولكن هل فكرت في الموضة التي تميزك عن غيرك وتناسب لون عينيك؟ في صيف عام 2023 قام الخبراء بتحويل المكياج إلى أزياء مختلفة كل عام وهي الموضة المعدنية التي تناسب لون العيون وليس لون الملابس ، وهي الألوان الزاهية التي تضفي الضوء والضوء. تألق لمن يستخدمه ، وهذا يجعلك تقيم “اليوم السابع” كما نشرها موقع “اليوم السابع”.سولوت“.

أزياء العدسة
أزياء العدسة

العدسات الخضراء

أكد أخصائيو التجميل أن الموضة هذا العام هي جعل العين الخضراء أكثر حيوية باستخدام العدسات الخضراء ، خاصة باستخدام ظلال العيون بألوان ترابية مثل البني والأخضر والذهبي ، ولا مانع من إضافة لمسة معدنية مثل النحاس و البرونز لإبراز شكل العين.

العدسات الخضراء
العدسات الخضراء

عدسات بنية

تعتبر العيون البنية من أبرز اتجاهات عدسات العين لعام 2023 والتي تتوافق مع أنواع البشرة المختلفة وتضفي عليها مظهراً جذاباً.

عدسات بنية

عدسات بنية

عدسات بندق

عين البندق هي إحدى العيون المميزة هذا العام لأنها متوافقة مع العديد من أنماط المكياج. يمكن استخدام اللون الوردي والأرجواني والأزرق ، أو استخدام الألوان الدافئة مثل الخوخ والوردي والبني. في صيف عام 2023 ، يمكنك الاستفادة من لوحة الألوان ويمكنك اختيار أي لون على عين عسلي ، إلى جانب البندق الداكن وهو لون نادر يسعى الكثيرون للحصول عليه من خلال العدسات اللاصقة.

عيون عسلي
عيون عسلي

العدسات الزرقاء

العيون الزرقاء ساحرة حقًا ، ولكن يمكنك إبرازها بشكل أكبر بالمكياج المناسب والعدسات اللاصقة. لإطلالة صيفية منعشة وممتعة ، جربي ظلال الباستيل من ألوان المكياج مثل النعناع والخزامى والأزرق الفاتح. في الليل ، يمكنك إضافة لمسة معدنية من الفضة أو الذهب.

العدسات الزرقاء
العدسات الزرقاء

عدسات رمادية

العيون الرمادية نادرة وفريدة من نوعها ويمكنك تعزيز جمالها بالمكياج المناسب. جرب الألوان الهادئة مثل الفضة والخزامى والأزرق الرمادي.

عدسات رمادية
عدسات رمادية

أبرز اتجاهات موضة ألوان عدسات العيون لصيف 2023.. منها العسلى والرمادى

أبرز اتجاهات موضة ألوان عدسات العيون لصيف 2023.. منها العسلى والرمادى

مصدر الخبر