التخطي إلى المحتوى

 

طلاء الأظافر ذات اللون الأسود يعتبر من الخيارات الجذابة والتى تدل على الأناقة و تفضله السيدات دائماً، وخصوصا عند دمج اللون الأسود مع اللمسات البسيطة، وفى هذا التقرير نقدم أبرز أشكال طلاء الأظافر ذات اللون الأسود وفقا لما ذكره موقع byrdie

-أظافر النمر الأسود غير اللامع

 

اظافر تايجر

تعتبر الأظافر المطبوعة على شكل جلود حيوانات اختيارًا شائعًا، وهي أكثر جاذبية عند إقرانها مع مجموعة الألوان وإضافة لمسة نهائية سوداء غير لامعة ، والأفضل من ذلك هو أن هذا النوع من فن الأظافر سهل جدًا، ويفضل البدء بتنقيط أظافرك، ثم استخدمى فرشاة رسم الأظافر ذات الخطوط الدقيقة لتحديد الحواف الجزئية للبقع.

 

-أظافر سوداء ملونة
 

2

إذا كنتٍ تفضلين فن الأظافر الأكثر بساطة، ففكري في استخدام مانيكير فرنسي لامع يتخلله أظافر زهرية، فهذا مظهر آخر للأظافر سهل الاستخدام، بحيث يمكن لأدوات التنقيط أن تجعل رسم الزهور أسهل من أي وقت مضى.

 

-أظافر سوداء مع ذهبى

 

أسود بلمسات ذهبية
أسود بلمسات ذهبية

 

للحصول على طلاء أنيق، اختاري لوحة الألوان السوداء والذهبية إذا لم تكن لديك يد ثابتة، فقد تحتاجين إلى الاستعانة بشخص لرسم الأظافر، وهى من الأشكال الجذابة والتى تناسب نسبة كبيرة من السيدات.

 

-أظافر الأبيض والأسود

 

4
 

إذا كنت ترغبين في الحفاظ على الاتجاه السائد، فإن اختيار قاعدة سوداء يعد وسيلة جيدة بعد ذلك، إذا كنت تحبين الألوان أيضًا، يمكنك إضافة شريط متدرج لوضع الألوان المختلفة سواء الأبيض أو الألوان الفاتحة الأخرى.

 

-أظافر كريستال سوداء غير لامعة

 

5
 

في حين أنه سيكون من السهل إعادة إنشاء الأظافر السوداء الصلبة في هذه المجموعة، فإن اللمسات السحرية ستتطلب مهارة ، وهى من الاشكال الجذابة التى تتماشى مع أى مناسبة ومن الممكن أن ترسمى أى شكل تفضلينه.

 

 

أبرز تصميمات طلاء الأظافر السوداء بلمسات مميزة.. لإطلالة أنيقة

أبرز تصميمات طلاء الأظافر السوداء بلمسات مميزة.. لإطلالة أنيقة

مصدر الخبر