التخطي إلى المحتوى

شهد النادي الأهلي ، اليوم الأحد 26/3/2023 ، العديد من الأخبار الرياضية المهمة ، وعلى وجه الخصوص: واصل فريق الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة الهلال السوداني وأنشأ بوابات الدخول للجماهير في تلك المباراة.

تعرف على المزيد حول بوابات الدخول للجماهير والإعلاميين باستاد القاهرة خلال مباراة الأهلي والهلال.

وضع النادي الأهلي ، بوابات دخول مباراة فريقه أمام الهلال السوداني السبت المقبل ، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقرر دخول جماهير الدرجة الأولى “يميناً ويساراً” من بوابة الرشدان والدرجة الثانية من بوابة صلاح سالم والدرجة الثالثة “يمين” من بوابة القبلة بشارع النصر والدرجة الثالثة “شمالاً” من بوابة صلاح سالم ، والمقصورة الأمامية والرئيسية من بوابة الرشدان.

مران الاهلي … جدية وتركيز من اللاعبين … وجلسة مع كولر

جو من الجدية والتركيز سيطر على لاعبي الأهلي خلال التدريبات التي جرت ، اليوم الأحد ، على ملعب مختار الطاش ، استعدادا لمباراة السبت المقبل ضد الهلال السوداني في ختام المجموعة. منافسات مرحلة دوري أبطال إفريقيا.

وواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة الهلال السوداني ، المقرر إجراؤها مساء السبت المقبل على استاد القاهرة ، ضمن منافسات دور المجموعات من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا..

مران الاهلي .. محاضرة كوهلر وفقرة مادية في إعداد الهلال السوداني

واصل فريق الأهلي استعداداته لمباراة الهلال السوداني ، المقرر إجراؤها مساء السبت المقبل على استاد القاهرة ، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، ألقى محاضرة مع اللاعبين قبل بدء التدريب للحديث عن كافة الجوانب الفنية والتكتيكية ، وعقد المدير الفني جلسة مع مساعديه على هامش التدريبات كجزء من تنسيق التحضير للمباراة. جلسات من الهلال.

جلسات معنويات لتأهل لاعبي الأهلي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

أجرى الدكتور أحمد أبو الوفا ، مدرب الأهلي النفسي ، عدة جلسات مع لاعبي الفريق لتأهيلهم معنويا لمباراة الهلال السوداني المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء. استاد القاهرة ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أبو الوفا يتحدث للاعبي الأهلي عن ضرورة التركيز على مباراة الهلال منذ البداية ، وعدم القلق من الضغط الجماهيري المتوقع ، بعد أن حصل النادي على الضوء الأخضر من الجهات الأمنية أمام 50 ألف متفرج. من عشاق المباراة القادمة.

تقارير: انطلاق النسخة الأولى من الدوري الإفريقي الممتاز أواخر 2023 مع الأهلي

كشفت تقارير إعلامية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يستعد لإطلاق النسخة الأولى من مسابقة الدوري الإفريقي الممتاز بمشاركة 8 أندية فقط هي الوداد الرياضي والترجي التونسي والأهلي المصري وحورية كوناكري. من غينيا وبترو أتليتيكو من أنجولا وسيمبا من تنزانيا وصنداونز من جنوب إفريقيا. ، بالإضافة إلى مازيمبي الكونغولية.

قال الموقعLe360يتوقع الرياضيون المغربيون انطلاق مرحلة ربع نهاية البطولة الإفريقية الممتازة في الفترة ما بين 20 و 27 أكتوبر ، فيما ستقام نصف النهاية في الفترة ما بين 29 أكتوبر و 3 نوفمبر.

أخبار الأهلى اليوم الأحد 26 / 3 / 2023

أخبار الأهلى اليوم الأحد 26 / 3 / 2023

مصدر الخبر