التخطي إلى المحتوى

وجهت إدارة النادي الأهلي ، اليوم الأحد ، رسالة إلى مسؤولي هيئة استاد القاهرة الدولي ، تطلب منهم خوض مباراة الهلال السوداني على أرض الواقع ، والتي ستقام في الجولة الأخيرة من دور المجموعات. في افريقيا. دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع الأهلي لعقد اللقاء على استاد القاهرة بناء على طلب مدرب الفريق الأحمر السويسري مارسيل كوهلر الذي لديه تحفظات على اللعب على استاد السلام مرة أخرى.

تلقى مارسيل كولر أنباء طيبة بعد استعادة فرص فريقه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسمت نتيجة التعادل (1-1) بمباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

والنتيجة لصالح الأهلي الذي احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف صن داونز (11 نقطة) والهلال (10 نقاط) قبل مواجهة الفريق السوداني في الجولة الماضية.

ويتصدر صن داونز المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط والأهلي ثالثا بسبع نقاط والقطان في المركز الرابع بدون نقاط.

ضمن صن داونز الصعود إلى ربع نهائي CAF دوري الأبطال بعد بلوغه 11 نقطة ، وينتظر حسم البطاقة الثانية المختلطة بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

الجدير بالذكر أن الأهلي خاض مبارياته في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم على ملعب السلام ، بحضور ما بين 10 و 15 ألف متفرج.

أما بالنسبة للهلال السوداني ، فقد لعب جميع مبارياته على ملعب بلو جويل بدون جماهير لأنهم لم يستوفوا متطلبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

الأهلى يخاطب استاد القاهرة اليوم لاستضافة مباراة الهلال السودانى

الأهلى يخاطب استاد القاهرة اليوم لاستضافة مباراة الهلال السودانى

مصدر الخبر