التخطي إلى المحتوى

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن البوستر الدعائى الأول للنجمة ريهام حجاج، في مسلسلها “صدفة” الذي تنافس به في السباق الرمضاني المقبل، ونشرت الشركة عبر حساباتها المختلفة البوستر الأول لشخصية “حجاج” في المسلسل، والعمل من تأليف أمين سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

ريهام حجاج
ريهام حجاج

مسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كلا من رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فينتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام محمد سليمان .

ويعد مسلسل “صدفة” التعاون الرابع الذي يجمع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة، بعدما حققا سويًا نجاحات خلال السنوات الماضية، إذ قدما سوياً مسلسلات “جميلة” في عام 2023، ومسلسل “يوتيرن” الذي عرض عام 2022، ومسلسل “لما كنا صغيرين” الذى عرض عام 2020.

وقدمت ريهام حجاج في رمضان الماضى مسلسل “جميلة” وشارك في بطولته عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل،  هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامح الصريطى، صبحى خليل، أحمد الشامى، سامية عاطف، مروة الازلى، لطيفة فهمى، صبرى عبد المنعم، عفاف مصطفى، ياسمين  رحمى، نوليا مصطفى، رحاب حسين، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

المتحدة تكشف عن البوستر الدعائي لمسلسل “صدفة” لريهام حجاج

المتحدة تكشف عن البوستر الدعائي لمسلسل “صدفة” لريهام حجاج

مصدر الخبر