التخطي إلى المحتوى
كشف نادى الزمالك عن آخر تطورات إصابة حسام عبد المجيد مدافع الفريق الذى تعرض لكسر فى الأنف منعه من التواجد مع الفريق فى المباريات  الماضية،حيث خاض اللاعب تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
 
وشارك اللاعب في الجزء الأول البدني من المران مع اللاعبين، وبعدها واصل التدريبات بشكل منفرد كما أدى مجموعة من التدريبات بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال مرتدياً “قناع واقي” على وجهه بسبب الإصابة التي يعاني منها في الأنف.
 
فى سياق متصل أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة سوار الغيني الأخيرة بشكل أساسي، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
 
واكتفى الجهاز الفني بأداء هذه المجموعة للتدريبات التأهيلية والبدنية فقط دون المشاركة في باقي فقرات المران وفقا للبرنامج الموضوع لهم منعا لتعرضهم للإجهاد.
 
وفي نفس الوقت أدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من المواجهة الأخيرة جميع فقرات المران سواء البدنية أو الفنية بالإضافة إلى تقسيمة فنية في نهاية المران. 
 
وحرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني على منح هذه المجموعة العديد من التعليمات الفنية لتنفيذها استعداداً للمباراة المقبلة أمام الفريق السكندري.
 
ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري، المقرر له في السابعة مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تعرف على تطورات إصابة حسام عبد المجيد فى الزمالك

تعرف على تطورات إصابة حسام عبد المجيد فى الزمالك

مصدر الخبر