التخطي إلى المحتوى
يعقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي جلسة حاليا مع معاونيه قبل انطلاق مران الفريق الأول اليوم، عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بالأمس عقب العودة من تنزانيا والانتهاء من خوض مباراته ضد يانج افريكانز التنزاني في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ويناقش كولر مع معاونيه القائمة النهائية للأهلي التي ستخوض منافسات كأس العالم للأندية والتى ستقام بالسعودية خلال شهر ديسمبر الجاري، قبل إرسالها إلى الفيفا مساء اليوم، باعتباره اليوم الأخير فى الموعد المحدد لإرسال القائمة النهائية والتي سيتم تقليصها إلى 23 لاعبا فقط بدلا من 35 لاعبا فى القائمة المبدئية.
 
واقترب 4 لاعبين من الغياب عن قائمة الأهلى فى كأس العالم للأندية بسبب الإصابة، وهم التونسى محمد الضاوى كريستو، والمغربى رضا سليم، ومحمود متولى، وكريم نيدفيد، حيث يعانى كريستو من جزع فى الرباط الداخلى للركبة، فيما يعانى رضا سليم من كسر فى عظمة الترقوة، ومحمود متولى من شد فى العضلة الأمامية، وكريم نيدفيد من آلام فى مفصل الحوض.
 
فيما تأكدت جاهزية الثلاثى محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم والفرنسى أنتونى موديست للظهور فى قائمة الأهلى بالمونديال، بعد اقتراب تعافى محمد عبد المنعم من الإصابة بالتواء فى كاحل القدم، وجاهزية ياسر إبراهيم بعد التعافى من كدمة الركبة، واقتراب تعافى موديست من شد العضلة الضامة.
 
وضمن عمرو السولية التواجد فى قائمة الأهلى بالمونديال بعد تعافيه من الإصابة وعودته للمشاركة فى مباراة يانج أفريكانز التنزانى.
 
وتبدو ملامح قائمة الأهلى فى كأس العالم للأندية كالتالى:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء
 
خط الدفاع: على معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق.
 
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.
 
خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو وأنطوني موديست

جلسة كولر مع معاونيه تحسم القائمة النهائية للأهلي بمونديال الأندية

جلسة كولر مع معاونيه تحسم القائمة النهائية للأهلي بمونديال الأندية

مصدر الخبر