التخطي إلى المحتوى
أكد محمود حمدي، حارس فريق مودرن فيوتشر ، استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بالكونفدرالية غداً. وقال حمدي خلال المؤتمر الصحفي: كلا الفريقين حقق الفوز في أول مواجهتين، استعددنا بشكل جيد وسنحارب من أجل تحقيق المركز الأول.
 
وأضاف، مواجهة الغد قوية والتواجد الجماهيري غدا لن يرهبنا، اعتدنا على مثل هذه المواقف، نحن نواجه الأهلي والزمالك في مصر.
 
وأكد حارس فيوتشر، “نمتلك خبرات سابقة في هذه البطولة، وتعرضنا لمثل هذه المواقف، وأرى أن التواجد الجماهيري غداً سيكون حافزا لنا، نحن نحب مثل هذه الأجواء، حضرنا للفوز، هدفنا الثلاث نقاط فقط”.
 
وفاز مودرن فيوتشر في أول مواجهتين له بدور المجموعات، أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي بهدف نظيف ثم الهلال الليبي بهدفين لهدف، ليحصد فريقنا بالكونفدرالية ستة نقاط من أول جولتين، ويغيب عن صفوف فريق مودرن فيوتشر أمام اتحاد العاصمة الجزائري، الثنائي خالد رضا وجوناثان نجويم بسبب الإصابة وعلي الفيل بسبب الإيقاف.
 
من جانبه، أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مسؤولي فريق مودرن فيوتشر بطاقم حكام مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، ويدير المباراة تحكيميًا أحمد إمتياز من موريشيوس حكم ساحة،  ويعاونه الثنائي سوليماني أملدينى من جزر القمر وجان مارك من موريشيوس مساعدين، وجنيش شوتوري من موريشيوس حكم رابع، ويراقب المباراة مامادي ديوماندى من غينيا.

 

حارس مودرن فيوتشر: جئنا للجزائر من أجل الفوز.. ونمتلك خبرات بالكونفدرالية

حارس مودرن فيوتشر: جئنا للجزائر من أجل الفوز.. ونمتلك خبرات بالكونفدرالية

مصدر الخبر