التخطي إلى المحتوى

بات مسئولو نادى الزمالك مطالبين بجمع أكثر من 55 مليون جنيه لحل أزمة القيد في القلعة البيضاء قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل البدء في التفاوض مع اللاعبين الذين على رادارالنادى وسد أوجه العجز والنقص في الفريق.

وأصدر الاتحاد الدولى لكرة  القدم “فيفا” فى وقت سابق قرارا بإيقاف القيد  في القلعة البيضاء بسبب أربعة جهات على رأسها نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى الذى يحق له الحصول على مبلغ مليون ونصف المليون دولار بما يعادل 46 مليون ونصف المليون جنيه مصرى.

كما يحق للغاني بنجامين أتشمبونج 270 ألف دولار، ووادي دجلة وله 7 آلاف دولار حق رعاية السنغالى إبراهيما نداي، و11 ألف دولار لنادٍ نيجيري حق رعاية سامسون أوكينولا، بما يعادل 288 ألف دولار  ما يساوى قيمة 8 مليون و925 ألف جنيه مصرى، ليصبح الرقم الإجمالى المطالب الزمالك بسداده 55 مليون و425 ألف جنيه.

من جانبه أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ، أن المفاوضات مستمرة مع سبورتنج لشبونة عن طريق المخاطبات والاتصالات للوصول إلى حل وتقسيط الغرامة.

وقال عمرو أدهم، فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”، إن المجلس لم يقرر إرسال وفد إلى البرتغال للتفاوض مع سبورتنج حتى الآن، ولكن حال طلب الجانب البرتغالى ذلك سنفعل ذلك ولكن لم نتخذ قراراً بالسفر.

ويترقب مسئولو نادى الزمالك وصول رد من سبورتنج لشبونة لتقسيط الغرامة الخاصة بشيكابالا لإنهاء أزمة إيقاف القيد ومن ثم التفاوض مع اللاعبين لتجديد العقود و التفاوض مع لاعبين جدد.

ويحاول مسئولو القلعة البيضاء تقسيط غرامة شيكابالا مع النادى البرتغالى بالتراضى، لرفع إيقاف القيد، خاصة أن المبلغ المطلوب يتجاوز مليون ونصف المليون يورو لإنهاء الأزمة.

ويرغب مسئولو نادى الزمالك في الحصول على رد من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، سواء بالموافقة على تقسيط الغرامة أو رفضها، حتى يتحرك المجلس فى حسم الأمر لرفع القيد وتدعيم الفريق بالنواقص وسد الثغرات فى مختلف المراكز قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

حل أزمة إيقاف القيد فى الزمالك = 55 مليون جنيه قبل يناير

حل أزمة إيقاف القيد فى الزمالك = 55 مليون جنيه قبل يناير

مصدر الخبر