التخطي إلى المحتوى

وصف الهولندي فرينكي دي يونج فريق برشلونة لكرة القدم بأنه فريق أحلامه وكرر رغبته في الاستمرار مع الفريق في المستقبل.

جدير بالذكر أن دي يونج كان من أبرز الموضوعات المثيرة للجدل في سوق الانتقالات الصيفية في كرة القدم الأوروبية.

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد كان يتطلع إلى إحضار دي يونغ للعب تحت قيادة المدرب إريك تين هاج ، الذي سبق له تدريبه في أياكس ، في وقت ترددت فيه أنباء عن سعي برشلونة لجمع الأموال لتخفيف حدة التوتر. الأزمة المالية.

لم تتحقق هذه الخطوة لكن الشائعات استمرت ، حيث ورد أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا جديدًا لضم اللاعب “البالغ من العمر 25 عامًا” في نهاية الموسم.

إلا أن دي يونغ أعرب ، في تصريحات لقناة TV3 ، عن رغبته في الاستمرار مع برشلونة على ملعب “كامب نو” ، الذي يخضع للتجديد حتى عام 2026 ، وهو العام الذي ينتهي فيه عقد اللاعب.

قال دي يونج: أتمنى أن ألعب في كامب نو الجديد. لطالما كان برشلونة نادي الأحلام بالنسبة لي وأود البقاء هنا لسنوات عديدة.

وأضاف: بالنسبة لي ، يعد ملعب كامب نو أجمل ملعب في العالم. خطط الملعب جيدة جدا. أود الاستمرار هنا لسنوات عديدة. برشلونة هو نادي أحلامي.

يركز دي يونج حاليًا على مواجهة الكلاسيكو يوم الأحد مع ريال مدريد في كامب نو ، حيث يتطلع برشلونة إلى الابتعاد عن صدارة الدوري بفارق 12 نقطة أمام ريال مدريد.

قال دي يونج: اللعب في الكلاسيكو يحمل مشاعر يصعب وصفها. عندما كنت طفلاً ، كنت أحلم بفعل ذلك مع برشلونة ، والآن يمكنني ذلك. هذه لعبة مهمة جدًا للجماهير واللاعبين على حد سواء ، وهي لعبة يمكن أن تحدد بطولة الدوري.

دي يونغ: برشلونة فريق أحلامي

دي يونغ: برشلونة فريق أحلامي

مصدر الخبر