التخطي إلى المحتوى

حرص محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على تهنئة محمد عواد حارس مرمى الفريق بمستواه الثابت الذى يقدمه خلال المرحلة الحالية، ونجاحه فى الحفاظ على نظافة شباكه منذ عودته للمشاركة.

وقال عبد المنصف فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إن محمد عواد يبذل قصارى جهده فى التدريبات ويعمل على استعادة مستواه وتطوير إمكانياته بشكل واضح، مشيرًا إلى أن الحارس كان له دور مهم جدًا فى تأهل الزمالك لنهائى كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 4 / 3 بركلات الترجيح.

وأضاف عبد المنصف أنه يتوقع أن ينضم محمد عواد لقائمة منتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا المقبلة، نظرًا لمستواه المميز مع الزمالك، واكتسابه الخبرات اللازمة نظرًا لمشاركته فى بطولة أفريقيا وكذلك الدورى وكأس مصر، مما يضعه فى مقدمة الحراس المرشحين لقائمة منتخب مصر.

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

ويستأنف الفريق تدريباته غدًا الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

 

عبد المنصف: أتوقع انضمام محمد عواد لقائمة المنتخب بأمم أفريقيا لهذا السبب

عبد المنصف: أتوقع انضمام محمد عواد لقائمة المنتخب بأمم أفريقيا لهذا السبب

مصدر الخبر