التخطي إلى المحتوى

بالأمس الخميس ، حقق أحمد الفيشاوي نجم رعب – The Chair Factory حقق روبية. 137 ألفا و150 جنيه في اليوم الثاني من طرحه في مختلف دور السينما.

وإلى جانب أحمد الفيشاوي نجوم الفيلم: نسرين أمين ، ثراء جبيل ، سما إبراهيم ، الفنان السعودي محمد القيس ، محمود البزاوي ، مصطفى غريب ، عبد الرحمن ظاظا ، ياسر الطبجي ، وأحمد رمزي ، تأليف محمد. علام وإخراج رضا عبد الرازق.

تدور احداث “الرحبة – مصنع الكرسي” حول سيد رحبة الذي يعيش في حي شعبي ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلا ذكائه وشجاعته ولكن عندما يتعرض لحادث مؤلم تتغير ظروفه. قريبا اكتمل..

رهبة
رهبة

وأطلق صناع العمل أغنية ترويجية للفيلم تحت عنوان “إمبابة أجمل من باريس” غناها الفنان أحمد الفيشاوي والمطرب مسلم ، واختلطت المشاهد الترويجية لفيلم الأكشن بالكوميديا..

يذكر أن أحمد الفيشاوي شارك مؤخرا في فيلم “أشباح أوروبا” مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وشارك في العمل مع مصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف. ومنهم باسم سمرة ، وتدور أحداث الفيلم في إطار عمل ومغامرة ، قصة كريم فاروق ، سيناريو وحوار ، أمين جمال ، محمد أبو السعد ، شريف يسري ، وإخراج محمد حماقي.

فيلم “رهبة” لـ أحمد الفيشاوى يحصد أمس إيرادات 137 ألفا و150 جنيها

فيلم “رهبة” لـ أحمد الفيشاوى يحصد أمس إيرادات 137 ألفا و150 جنيها

مصدر الخبر