التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة ليفربول إيكو عن إمكانية تواجد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والريدز، في قائمة فريقه خلال مباراة برينتفورد المقرر لها السبت المقبل بالجولة الـ 25 بالدوري الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة زيادة فرص انضمام محمد صلاح لقائمة ليفربول فى مباراة برينتفورد حال مشاركته فى التدريبات الجماعية هذا الأسبوع، فى ظل غيابه عن التدريبات الجماعية منذ أكثر من 4 أسابيع، وتحديدا منذ إصابته فى مباراة مصر وغانا بمباريات بطولة الأمم الافريقية التي انتهت أمس.

وفاز ليفربول على بيرنلي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض ليفربول اللقاء بدون نجمه الأول المصري محمد صلاح، الذي تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ما جعله يعود إلى ليفربول لبدء برنامجه التأهيلي.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل بيرنلي المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

وعاد محمد صلاح إلى ليفربول من أجل التعافى من الإصابة التي حرمت ليفربول من خدمات الفرعون المصرى في 6 مباريات حتى الآن، ومن المتوقع عودة صلاح أمام برينتفورد في الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الإنجليزى.

نستعرض 6 مباريات غاب عنها صلاح عن ليفربول..

ليفربول وفولهام ـ كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة

ليفربول ونوريتش ـ كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول وبورنموث ـ الدورى الإنجليزى

ليفربول وتشيلسى ـ الدورى الإنجليزى

ليفربول وأرسنال ـ الدورى الإنجليزى

ليفربول وبيرنلى ـ الدورى الإنجليزى.

ليفربول إيكو: زيادة فرص مشاركة محمد صلاح مع الريدز أمام برينتفورد

ليفربول إيكو: زيادة فرص مشاركة محمد صلاح مع الريدز أمام برينتفورد

مصدر الخبر