التخطي إلى المحتوى

يواصل فريق عمل مسلسل “لحظة غضب” بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان محمد شاهين، تصوير المسلسل على قدم وساق من أجل عرضه في رمضان المقبل 2024، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، حيث يعرض العمل في 15 حلقة، من إنتاج طارق الجناينى.

ويجمع مسلسل لحظة غضب الفنانين صبا مبارك ومحمد شاهين للمرة الثالثة في موسم دراما رمضان، حيث اجتمع الثنائى في مسلسل “شربات لوز بطولة الفنانة يسرا، كما شارك الثنائى في بطولة مسلسل “سوتس بالعربى” مع النجم آسر ياسين، وهذا العام يتقابل الثنائى في لحظة غضب 2024.

بدء-إنتاج-المسلسل-التلفزيوني-لحظة-غضب

وكانت قد بدأت منصة watch it الرقمية الكشف عن الدعاية الترويجية لمسلسل “لحظة غضب” من أعمال watch it الأصلية، بطولة الفنانين صبا مبارك ومحمد شاهين، حيث يعرض على المنصة حصريًا، وهو من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتصدرت الفنانة صبا مبارك البوستر الرئيسى للعمل ممسكة بعصا ولم تظهر بوجها.

مسلسل لحظة غضب يشارك في بطولته كل من صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، وعدد كبير من الفنانين، ومن المقرر أن يشارك عدد من ضيوف الشرف.

وعرض للمنتج طارق الجنانيى الفترة الماضية مسلسل “حالة خاصة” بطولة طه دسوقى وغادة عادل، ولاقى المسلسل إعجاب الجمهور بما يناقشه من مرض التوحد الذى يعانى منه بطل العمل نديم – طه دسوقى، والذى يرغب ان يعمل في مكتب محاماة كبير بسبب وصية امه قبل وفاتها، وهو ما كشفته الاحداث حيث رغبت أمانى النجار المحامية – غادة عادل في تعيين نديم فى مكتبها نظرا لعبفريته وقدراته الغير عادية.

مسلسلات رمضان 2024.. “لحظة غضب” يجمع صبا مبارك ومحمد شاهين للمرة الثالثة

مسلسلات رمضان 2024.. “لحظة غضب” يجمع صبا مبارك ومحمد شاهين للمرة الثالثة

مصدر الخبر