التخطي إلى المحتوى

قد تضطر العروس لإلغاء حفل زفافها لأسباب خارجة عن إرادتها، لكن هذه العروس الكندية التي تدعى سوزان ألغت حفل زفافها، الذى كان مقرر إقامته قبل عيد الحب ، لرفض المدعوين المشاركة في تكاليف الحفل بدفع مبلغ 1500 دولار بدلاً من شراء هدية لها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

أوضحت العروس الكندية التي عرفت باسم سوزان فقط، على موقع “فيس بوك”، أن حفل زفافها بلغ تكليفته 60 ألف دولار (35292 جنيهًا إسترلينيًا)، لذلك طلبت من جميع الضيوف منحها هدية نقدية بقيمة 1500 دولار أى (882 جنيهًا إسترلينيًا) قبل الحضور، وعندما جمعت مبلغ أقل من تكاليف الحفل ألغته.

عروس تغادر حفل زفافها
عروس تغادر حفل زفافها

 

وكتبت في منشور لها على موقع التواصل الإجتماعى: “أصدقائي الأعزاء، أشعر بحزن شديد عندما أعلن إلغاء حفل الزفاف. أعتذر عن الإلغاء قبل أربعة أيام فقط..لسوء الحظ، لقد انفصلنا أنا وخطيبي بسبب المشاكل الأخيرة والتي لا يمكن إصلاحها، بسبب عدم قدرتنا على إقامة حفل الزفاف،  كيف يمكن أن نقيم حفل زفافنا الذي حلمنا به دون التمويل المناسب؟..لقد ضحينا كثيرًا ولم نطلب من كل ضيف سوى حوالي 1500 دولار. ولقد تحدثنا إلى عدد قليل من الأشخاص الذين وعدونا بالمزيد لتحقيق حلمنا”.

 

تابعت:”تعهدت وصيفة الشرف بمبلغ 5000 دولار (2940 جنيهًا إسترلينيًا) إلى جانب التخطيط للحفل، في حين تبرعت عائلة العريس بمبلغ 3000 دولار (1764 جنيهًا إسترلينيًا). وبصرف النظر عن هذا، امتثل ثمانية آخرون فقط... طلبنا الحصول على 1500 دولار من جميع الضيوف الآخرين.. إذا لم تتمكن من المساهمة، فأنت لم تتم دعوتك لحضور حفل زفافنا الحصري. إنها حفلة لمرة واحدة مدى الحياة “.

مش هتحتفل بـ عيد الحب .. عروس تلغى زفافها بسبب رفض المدعوين دفع 1500 دولار

مش هتحتفل بـ عيد الحب .. عروس تلغى زفافها بسبب رفض المدعوين دفع 1500 دولار

مصدر الخبر