التخطي إلى المحتوى

تدخل النجمة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023 المقبل بمسلسل “درب نار” الذي يعد من الأعمال المنتظرة في دراما رمضان من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي. أحمد العوضي ، وهو ثالث تعاون درامي بينهما ، بعد تقديمه لمسلسل “لاآخر نفس” ومسلسل “من ليس له كبير” معا قبل عام.

بت من مسلسل
بت من مسلسل “درب نار”.

وتعتبر ياسمين عبد العزيز من أقوى النجمات على الساحة الفنية في السنوات العشر الماضية ، لأنها نجمة ملاكمة من الدرجة الأولى ، وأفلامها تحقق الملايين في سباقات السينما.

وتحرص ياسمين عبد العزيز على لصق أسماء شخصياتها في الدراما على وعي الجمهور ، لأن ياسمين تختار أسماء شخصياتها بعناية شديدة ، فمثلا اختارت اسم “غالية” في مسلسل نحن نحب تاني ليه ، حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2020 ، كما اختار اسم “غزال” في مسلسل “المالوش الكبير” الذي تم بثه قبل عام ، وحظي بإقبال كبير وواسع ، و “وحش الكون”. “تمسك به.

واختارت ياسمين عبد العزيز اسم “مهرة” وهو اسم شخصيتها في مسلسل “درب نار” الذي سيعرض في رمضان المقبل ، وهو العمل المنتظر ، خاصة أنها شكلت ديو ناجح مع. احمد. – العوادي والجمهور ينتظرون عملهم معا.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

مسلسل “درب نار” تأليف ناصر عبد الرحمن ، إخراج مصطفى فكري ، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة سهير المرشدي ، هدى الأتريبي ، إيمان السيد ، بدرية طلبة ، تامر نبيل ، أحمد عبد الله محمود ، تيسير عبد العزيز. ، وعدد من الفنانين الآخرين ، والثالث بين ياسمين والعوضي في الدراما ، بعد أن قدموا سلسلتي “لاآخر نفس” و “الذي ليس عظيمًا” معًا.

ياسمين
ياسمين

“مهرة وغزل وغالية”.. أسماء شخصيات ياسمين عبد العزيز تزامنًا مع “ضرب نار”

“مهرة وغزل وغالية”.. أسماء شخصيات ياسمين عبد العزيز تزامنًا مع “ضرب نار”

مصدر الخبر